ديروكو لـ El-Ahly.com: لا أستطيع الانتظار حتى أنضم للأهلي ومتشوق لرؤية الجماهير



تحدث الكندي جاسون ديروكو لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي عن طموحاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما تم التعاقد معه بشكل رسمي.

وكان رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي قد أعلن في وقت سابق عن إتمام التعاقد مع جاسون ديروكو لاعب المنتخب الكندي لتدعيم صفوف فريق الطائرة بالنادي في الموسم الجديد "طالع التفاصيل".

وأجرى El-Ahly.comحوارًا مع محترف الأهلي الجديد قال خلاله "أتوقع ان موسمي مع النادي الأهلي سيكون ممتعًا للغاية، لا أستطيع الانتظار حتى انتهاء كأس العالم للمجيء إلى مصر والانضمام للفريق".

وأضاف "أنا حاليًا أستعد مع منتخب بلادي لخوض منافسات كأس العالم المقامة باليابان، ونخوض في الوقت الحالي بعض المباريات الودية قبل البطولة، وسأنضم بعدها للنادي الأهلي".

وتابع "في البداية تحدث معي وكيل أعمالي للانضمام للنادي الأهلي، وكان لديه الكثير من الأشياء الجيدة ليقولها عن أبطال افريقيا، والطريقة الاحترافية التي يتعامل بها النادي".

وواصل ديروكو "تحدثت بعدها مع محمد مصيلحي المدير الفني للفريق، ومحمد معوض لاعب الفريق، وتحدثا معي كثيرًا عن أجواء القاهرة والنادي، ولذا كان بعدها من السهل عليً اتخاذ القرار بالانتقال لصفوف النادي الأهلي".

وأردف جاسون "أعلم ان لدى الفريق عدد كبير من اللاعبين في المنتخب الوطني المصري، وأنا متشوق للغاية لمشاهدتهم، وأنا أفهم لماذا لديهم قاعدة عريضة من الجماهير في مصر".

وشدد ديروكو "أنا متشوق للغاية للانضمام للفريق وبدأ العمل، وأعلم ان الفريق لم يخسر على مدار الموسمين الماضيين، وهذا إنجاز رائع بكل تأكيد، أتمنى مساعدة الفريق على مواصلة النجاحات".

وأشار "أنا أبدأ كل موسم وأكون راغبًا في التحقيق الفوز فقط، لقد حقق فريق الأهلي نجاحًا كبيرًا بالفعل، ويضم لاعبين موهوبين بالفعل، أنا قادم لكي أحاول مساعدتهم على التحسن بشكل أكبر وتحقيق المزيد من النجاحات".

وأتم الدولي الكندي حديثه "أتمنى لزملائي المشاركين مع منتخب مصر في كأس العالم التوفيق، وأراكم قريبًا في اليابان، وأنصح اللاعبين في الفريق بالتدريب الجاد حتى أراهم في مصر، أمام بالنسبة للجماهير فأنا أتمنى أن أراهم جميعًا في أول مباراة رسمية لي مع الفريق بمصر، دعنا نعيش موسم رائع آخر".

طالع أيضًا:

موعد انضمام محترف الأهلي الجديد للتدريبات

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020