ليفربول يهزم تشيلسي في ستامفورد بريدج ويواصل تصدر الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة



يواصل فريق ليفربول تقديم عروضه القوية وتصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز الذي حققه على نظيره تشيلسي بالجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري.

واستضاف تشيلسي نظيره ليفربول مساء يوم الاحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج معقل الزرق، ولكن نجح الريدز في تحقيق الانتصار خارج ملعبه.

الضيوف تقدموا مبكرًا بعد 14 دقيقة فقط من بداية المباراة عن طريق ترينت ألكسندر ارنولد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل ان يضيف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني حاول تشيلسي الضغط من أجل العودة في النتيجة، وبالفعل نجح نجولو كانتي من افتتاح أهداف فريقه في الدقيقة 71 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن أصحاب الأرض لم يتمكنوا من العودة في النتيجة في الوقت المتبقي من عمر المباراة، ليحقق ليفربول الفوز.

بهذا يكون ليفربول قد حقق فوزه السادس على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي ويتصدر جدول البطولة بالعلامة الكاملة 18 نقطة من 6 انتصارات في 6 مباريات.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد تشيلسي عند النقطة الثامنة ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، حيث انه لعب 6 مباريات، فاز في اثنين، وتعادل في مثلهما، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020