طنطا يحقق المفاجأة ويهزم وادي دجلة في أولى مبارياته بالدوري



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا من تحقيق المفاجأة في أولى مبارياته بالدوري الممتاز لموسم 2019-2020 بعدما تفوق على نظيره وادي دجلة.

واستضاف فريق وادي دجلة نظيره نادي طنطا مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز والذي أقيم على ملعب بترو سبورت.

أيمن المزين المدير الفني لنادي طنطا دفع بالمهاجم هشام شعبان مهاجم فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1997 والمعار لصفوف النادي العائد للدوري الممتاز في التشكيل الأساسي للفريق قبل ان يقم بتبديله في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني والدفع بإسلام فؤاد بدلا منه.

الشوط الأول من عمر المباراة جاء هادئًا ولم يشهد العديد من الفرص لكل الفريقان ولم يستطع أحد منهما الوصول لمرمى الآخر لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

واستمر التعادل السلبي في شوط المباراة الثاني حتى قرر أيمن المزين التدخل والدفع بالمنقذ إسلام فؤاد ليسجل الهدف الوحيد في اللقاء وهدف الفوز لطنطا.

في الدقيقة 88 من عمر المباراة احتسب الحكم محمد بسيوني ركلة حرة مباشرة لصالح فريق طنطا من على حدود منطقة جزاء وادي دجلة ليقرر تاديو لوانجا تسديدها مباشرة على المرمى.

تسديدة تاديو لوانجا كانت قوية أرضية وارتدت من يد محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة ليلتقطها إسلام فؤاد ويسكنها في الشباك بنجاح ويعلن عن الهدف الأول وهدف فوز طنطا في اللقاء.

وحاول وادي دجلة العودة في النتيجة في خلال الوقت المتبقي من عمر المباراة لكنه لم يستطع الوصول لمرمى طنطا، لينتهي اللقاء بفوز أولاد السيد البدوي وتحقيق أول ثلاث نقاط في مشوار الدوري.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020