في مباراة ممتعة لم يشاهدها أحد.. المقاصة يحبط آمال آسوان ويحقق أول 3 نقاط بالدوري



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة الفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر الاحد في افتتاح مشوارهما ببطولة الدوري الممتاز 2019-2020.

واستضاف ملعب أسوان المباراة الرابعة في مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري التي انطلقت أمس السبت بـ 3 مواجهات.

وشهد تشكيل فريق مصر للمقاصة الذي يقوده أحمد حسام ميدو عددًا من المفاجئات حيث قرر إبقاء الثلاثي أحمد عادل عبد المنعم وميدو جابر وصلاح أمين على دكة البدلاء.

وافتتح لاعب خط الوسط الاوغندي خالد أوتشو أهداف المباراة لصالح فريق مصر للمقاصة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ولكن فرحة ميدو وفريقه لم تستمر حيث استقبلت شباك محمود حمدي حارس مرمى الفريق الفيومي هدفين في 4 دقائق.

وتمكن محمود نعيم من تسجيل هدف التعادل لأسوان في الدقيقة 33 قبل أن يضيف أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي السابق الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 37 من عمر اللقاء لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن فريق المقاصة من العودة مرة أخرى للمباراة عن طريق عمرو مرعي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 63 من اللقاء ثم انتظر الفريق الفيومي للدقيقة 82 ليضيف الهدف الثالث ويتقدم مرة أخرى عن طريق عمرو مرعي.

ولم يستطع فريق أسوان العودة مرة أخرى في النتيجة لينتهي اللقاء بفوز مصر المقاصة الذي حصد أول 3 نقاط له في مشواره ببطولة الدوري تحت قيادة مدربه أحمد حسام ميدو.

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020