قبل مواجهة اليوم .. ماذا قدم محمد صلاح أمام تشيلسي؟



مواجهة جديدة ينتظرها محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي سيسعى خلالها من استكمال سلسلة انتصارات ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي نادي تشيلسي مع نظيره ليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر البريميرليج.

ويعرض لكم El-Ahly.comما قدمه النجم المصري محمد صلاح أمام فريق تشيلسي.

مباراة اليوم ستكون الـ11 للنجم المصري محمد صلاح أمام تشيلسي منذ بداية مشواره الاحترافي في أوروبا، وبالتحديد مع نادي بازل السويسري.

لعب محمد صلاح 10 مباريات أمام ناديه السابق تشيلسى، بواقع مباراتين فى دورى أبطال أوروبا ومثلها فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، 4 لقاءات فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وواحدة في كأس الرابطة الإنجليزية، وواحدة في كأس السوبر الأوروبي.

ونجح "مو" من تحقيق الفوز على فريق تشيلسي في 4 مباريات وتعادل في مباراتين بينما خسر في أربع لقاءات على مدار تاريخ مواجهاته أمام البلوز.

خاض صلاح 4 مواجهات ضد تشيلسي بقميص بازل السويسري، حقق فيهم الفوز في مباراتين بينما خسر في مثلهما ونجح خلالهم من هز شباك الفريق الإنجليزي 3 مرات.

وخاض "مو" 6 لقاءات بقميص الريدز ضد تشيلسي، كانت الاولى بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الوحيد في تلك المباراة.

أما المباراة الثانية فأقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بملعب ستامفورد بريدج، وانتهت بفوز تشيلسي بهدف دون مقابل.

وشارك صلاح كبديل بالدقيقة 87 في المباراة الثالثة والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، قبل يومين، على ملعب آنفيلد، والتي خسر فيها الريدز بهدفين مقابل هدف.

وأقيمت المباراة الرابعة ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المنقضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

والمباراة الخامسة التي جمعت بين صلاح وتشيلسي، توهج فيها الجناح المصري بقوة وسجل هدف صاروخي في فوز الريدز بثنائية دون مقابل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 34.

فيما جاءت المباراة الأخيرة، والتي توج فيها الريدز ببطولة كأس السوبر الأوروبي، عقب الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح، وشارك صلاح كأساسي منذ بداية اللقاء حتى نهايته.  

 

 

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020