تفاصيل أول حديث للخطيب مع الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بالسوبر



متابعة: محمد الدكر

قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء يوم السبت بزيارة لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالإسكندرية لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بعد تحقيق لقب السوبر.

وحقق المارد الأحمر لقب السوبر للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان وجود محمود الخطيب في معسكر الفريق شيء مهم جدًا خاصة قبل بداية الموسم الجديد وقبل انطلاق الدوري.

وأضاف عبد الحفيظ ان الخطيب قدم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر، وطالبهم بنسيان فرحة التتويج باللقب، مشددًا على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تحقيق بداية قوية في افتتاح الدوري أمام سموحة يوم الاثنين المقبل.

وأشار عبد الحفيظ إلى ان بيبو قال للاعبين انهم نجحوا في تحقيق بطولة مهمة مع بداية الموسم، ولكن يبقى التحدي الأكبر في تحقيق بطولتي الدوري العام ودوري أبطال افريقيا من أجل العودة لتمثيل القارة الافريقية في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سموحة المقرر لها الخامسة والنصف مساء يوم الاثنين على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري العام.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020