في افتتاح مباريات الدوري المصري.. المقاولون العرب يهزم طلائع الجيش بهدف الجزيري



تمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق أول 3 نقاط في بطولة الدوري المصري على حساب فريق طلائع الجيش في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر السبت في الجولة الأولى من البطولة بهدف نظيف أحرزه التونسي سيف الدين الجزيري.

واستضاف ملعب جهاز الرياضة العسكري المباراة الأولى في بطولة الدوري المصري لموسم 2019 – 2020 بين طلائع الجيش والمقاولون العرب في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وشهدت المباراة تواجد عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش على دكة البدلاء ومشاركته في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني بعد أن تأخر فريقه في النتيجة.

وشهدت المباراة سيطرة أكبر من لاعبي المقاولون العرب في أرض الملعب في ظل محاولات سيف الدين الجزيري وعبد الله ياسين ولكن دون خطورة حقيقية في الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تحصل فريق المقاولون العرب على ركلة جزاء في الدقيقة 60 وتقدم محمد سمير مدافع الفريق لتسديد الكرة ولكن محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش يتصدى للكرة.

واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 74 من عمر اللقاء بعد أن أرسل محمد سالم كرة عرضية استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية رائعة تعلن عن أول أهداف اللقاء وموسم الدوري.

وحاول الجهاز الفني لطلائع الجيش بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس معادلة النتيجة بإجراء عدد من التبديلات في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء ولكن دون فائدة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أهدر محمد طلعت مهاجم الأهلي السابق فرصتين لتسجيل هدفين محققين لفريق المقاولون العرب ولكن الكرة مرت بجوار القائم في كل مرة.

وبهذه النتيجة تمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق أول 3 نقاط تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس في بطولة الدوري على حساب طلائع الجيش.

 

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020