الدورى الفرنسي غير آمن .. حادث سرقة جديد في الدوري الفرنسي



شهد الدوري الفرنسي الدرجة الأولي حالة سرقة جديدة، ولكن هذه المرة ليست لأحد لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بل وقع الأختيار علي الدنماركي الدولي الشاب كاسبر دولبيرج لاعب فريق نيس الفرنسي .

وأكدت تقارير إخبارية إلي أن دولبيرج تعرض للسرقة أثناء قيامه بالتدريبات الخاصة بالفريق، حيث تمت سرقة ساعة فاخرة تقدر قيمتها بنحو 74 ألف يورو، وأن اللاعب إنتبه لعملية السرقة بعد إنتهاء التدريبات مساء أمس .

وأشارت صحيفة " ليكيب " الفرنسية إلي باب الغرفة التي يترك بها اللاعبون أغراضهم لم يكن مغلقا بشكل آمن، كما أن دوليبرج قد طلب من مدربه الفرنسي باتريك فييرا عدم المشاركة في مباراة اليوم أمام ديجون في الجولة الخامسة من الدوري إلا بعد إيجاد الساعة، إلا أن الصحيفة الفرنسية أكدت ضم اللاعب لقائمة الفريق خلال مباراة اليوم .

وكان دولبيرج قد إنضم إلي صفوف نيس خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية، قادما من صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة قدرة قيمتها المادية بنحو 20 مليون يورو .

ويشتهر الدوري الفرنسي وخاصة فريق باريس سان جيرمان بسرقة لاعبيه، حيث شهد الموسم الماضي تعرض الثلاثي الكاميروني الدولي تشوبو موتينج والبرازيلي الدولي وقائد الفريق الباريسي تياجو سيلفا، وأيضا البرازيلي الدولي الأخر داني ألفيس للسرقة أيضا .

 

منزل ألفيس يتعرض للسرقة أثناء مواجهة سان جيرمان ومونبيليه .

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020