أجايي يهدي الفوز بالسوبر إلى مؤمن زكريا.. ويؤكد: فقط ترجمت مجهود زملائي



أكد جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصاحب هدفي المارد الأحمر في شباك الزمالك بمباراة السوبر أنه يهدي التتويج باللقب إلى مؤمن زكريا.

وتمكن أجايي من افتتاح أهداف النادي الأهلي في الشوط الأول ثم سجل حسين الشحات الهدف الثاني ليعود النيجيري ليضيف الهدف الثاني له والثالث للفريق في بداية الشوط الثاني.

وقال أجايي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "أهدي الفوز بالسوبر لجمهور النادي وزملائي ومؤمن زكريا الذي نتمنى عودته سريعًا للملاعب مرة أخرى".

وأضاف أجايي أن الأهلي حقق بطولة صعبة أمام الزمالك الذي وصفه بالمنافس القوي، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في السيطرة على معظم فترات المباراة، وساهم الهدف المبكر الذي أحرزه الفريق في تسهيل المهمة وفتح الطريق أمام التتويج باللقب.

وعن هدفي المباراة قال "الأمر يعود لزملائي في الفريق، بذلوا جهود كبيرة وقدموا أداء جماعي بطولي، لم أفعل شيء سوى ترجمة مجهودهم لأهداف".

وأشار أجايي إلى أن السر وراء المستوى المتميز الذي ظهر به رغم غيابه عن قائمة الفريق في مباراة كانو سبورت قبل الأخيرة يعود إلى كونه لاعبا محترفا ويجب أن يكون جاهزا في أي وقت بغض النظر عن المشاركة أو عدمها فهذا ليس دوره في الأساس.

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020