El-Ahly.com يكشف تفاصيل واقعة مرجان ورئيس الزمالك: تجاوز بسبب العشم بالعودة فكانت ثورة بودي



شهدت مدرجات ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية مشادة كلامية قوية بين محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتوج النادي الأهلي ببطولة السوبر المحلي للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسرد El-Ahly.comتفاصيل الواقعة وأسبابها وما قاله محمد مرجان لرئيس الزمالك في المشادة التي حدثت بينهما وسبب ثورة بودي.

مجلس إدارة الأهلي والإدارة التنفيذية بالنادي الذين حضروا المباراة هم: العامري فاروق وخالد مرتجي وخالد الدرندلي وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين، محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، وجمال جبر، وحنان الزيني، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق.

مجلس إدارة الأهلي والإدارة التنفيذية احتفلوا بكل هدف سجله الفريق دون الالتفات لرئيس الزمالك، وبالعكس كان رئيس نادي النادي الأبيض يلتفت لأعضاء مجلس إدارة الأهلي ويردد بعض الكلمات التي لم يستطيعوا تمييزها بسبب أصوات الجماهير ولكنها كانت تحتوي على ألفاظ خارجة.

وبعد صافرة نهاية المباراة اقترب رئيس الزمالك من الحاجز الذي كان يفصل بينه وبين أعضاء الأهلي وظل يتفوه ببعض الكلمات التي لم يستطع أحد تمييزها بسبب أصوات الجماهير ولكنها كانت ألفاظ خارجة لأعضاء النادي الأحمر.

 وحاول أيضًا رجال الأمن منع رئيس الزمالك من تخطى الحاجز الفاصل بينه وبين أعضاء إدارة الأهلي والإدارة التنفيذية، ولكن قرر وقتها محمد مرجان التوجه للحاجز الذي كان يفصل بينهم وبين رئيس نادي ميت عقبة.

وهنا كان ثورة محمد مرجان (بودي) الذي لم يستطع التحمل أكثر بعدما ظل رئيس الزمالك يتفوه بالألفاظ الخارجة والغير مقبولة وكانت وصلة التقويم من المدير التنفيذي للنادي الأهلي لرئيس الزمالك.

ووجه محمد مرجان الذي كان في حالة من الغضب الشديد بسبب تصرفات رئيس النادي الأبيض الغير مبررة وغير مقبولة بعض الكلمات لرئيس نادي ميت عقبة وقال له تحديدًا "أنت عاوز ايه؟.. كفاية كدة.. اللي انت بتعمله ده مش بيحصل في أي مكان في الدنيا".

طالع أيضًا:

شاهد ما لم ينقله التلفزيون..محمد مرجان تاديب وتهذيب واصلاح في وصلة تقويم لرئيس نادي الزمالك

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020