الأهلي يقدم كل شيء ممكن ويتقدم بهدفين فقط على الزمالك في الشوط الأول



قدم النادي الأهلي أداء متميز في الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنادي الزمالك في حساب مباراة كأس السوبر.

وظهر فريق النادي الأهلي في الشوط الأول بشكل متماسك وشكل خطورة كبيرة على مرمي محمد عواد حارس مرمي فريق نادي الزمالك في المباراة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب القوات المسلحة ببرج العرب في الإسكندرية.

وسيطر الشياطين الحمر عل وسط الملعب منذ بداية اللقاء وشكل خطورة بالغة من انطلاقات على معلول وحسين الشحات ورمضان صبحي وكذلك توغلات محمد مجدي افشة في عمق وسط ملعب الزمالك الذي وجد الحرية المطلوبة بدون أي ضغط من خط وسط الأبيض.

وظهرت سيطرة الأهلي بقوة منذ الدقيقة الاولي والخطورة المستمرة من مجدي افشة الذي أضاع اكثر من كرة خطيرة وسط أمواج الشياطين الهجومية العاتية علي مرمي عواد الذي ظهر مهتز في اكثر من لقطة شكلت خطورة علي مرماه.

وبعد الكثير من الفرص الضائعة وانفراد مهدر من افشة استطاع نجم الشوط الأول جونيور اجايي من الوصول للهدف الأول بتصويبه صاروخية من النيجيري الرائع بعهد ضربة ركنية.

تواصلت الخطورة من النادي الأهلي وسط اختفاء لنجوم الأبيض تماماً ليستمر العرض الهجومي الرائع من الشياطين الحمر ليرفض الشحات انتهاء الشوط الأول بدون وضع بصمته الرائعة ويسجل الهدف الثاني بعد لقطة للكبار فقط مع حمدي النجاز.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020