احمد حمدي: انا خارج الأهلي وقلبي بداخله انا مدين للقميص الأحمر طوال حياتي



أعلن نادي الجونة رسمياً عن ضم لاعب النادي الأهلي احمد حمدي في صفقة انتقال نهائي تقضي برحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء.

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع نادي الجونة يقضي بانضمام احمد حمدي لاعب الشياطين الحمر الواعد الي صفوفه مقابل مبلغ مالي ليكون حمدي اخر الأسماء المغادرة لقلعة الجزيرة في خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب احمد حمدي علي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة لجماهير لنادي الأهلي بعد رحيله عن صفوف الفريق بشكل رسمي أكد بها انه سوف يرحل ويبقي قلبه داخل جدران القلعة الحمراء موجهاً الشكر للجماهير على المشاعر الطيبة.

" بعد ١٤ عام داخل جدران النادى الأهلى العظيم ، اليوم أنا خارج النادى وقلبى بداخله ، شكرًا لكل فرد تعاملت معه شكرًا لهذا الكيان الذى سببا فى ما أنا عليه الآن ، أنا مدين لهذا القميص طول حياتى ، شكرًا لجماهير النادى الأهلى الوفيه ، سعيد بكل هذه المشاعر المتبادله"

واتم اللاعب صاحب الـ 21 ربيعاً انتقاله للجونة يوم الأربعاء ليكون خامس لاعب من النادي الأهلي الذي ينتقل للجونة الصيف الحالي، حيث انتقل الرباعي عمر رضوان إسلام محارب وعمرو بركات ومحمد نجيب في وقت سابق.

طالع التالي:

 التفاصيل المالية في رحيل أحمد حمدي للجونة وشرط العودة للأهلي

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020