رونالدو العاطفي : ليلة مع جورجينا أفضل من هدفي في يوفنتوس



إعتبر الجناح البرتغالي الدولي وأحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الأيطالي الحالي، أن ليلة يقضيها مع صديقته وخطيبته جورجينا رودريجيز أفضل له من أفضل هدف سجله في حياته .

وقال رونالدو لـ " ITV " في حوار أجراه المذيع بيرس مورجان معه " لقد سجلت أكثر من 700 هدف، حاولت كثيرا وعديدا تسجيل هذا الهدف ولسنوات طويلة، ولكنني كنت أفشل، أعتقد أنني أخيرا سجلت هدفا علي طريقة الدراجة، مع قفزة هائلة، الطريقة التي سجلت بها، وفي مرمي جوانلويجي بوفون ومرمي يوفنتوس، لقد كان هدفا رائعا " .

وأضاف " جيو هي أم أولادي، وأنا متحمس دائما لها، هي جزء مني وأنا أحبها كثيرا، لقد ساندتي في كثير من الأوقات، إنها صديقتي ونتحادث دائما وأتفح لها قلبي وهي تفتح لي قبلها، سنتزوج يوما ما، أمي تحلم بذلك أيضا " .

وشهد ملعب يوفنتوس آرينا في مدينة تورينو الأيطالية أحد أفضل أهداف رونالدو علي الأطلاق، وبالتحديد في أبريل 2018 في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عندما إرتقي عاليا ولعب كرة مزودجة خلفية في مرمي الرائع جوانلويجي بوفون .

يذكر أن رونالدو يرتبط بعلاقة عاطفية مع عارضة الأزياء الأسبانية جورجينا رودريجيز منذ 2016 عندما كان لاعبا في ريال مدريد الأسباني، وهو الحب الذي وصفه رونالدو بالحب من النظرة الأولي .

رونالدو يفجر مرمي بوفون ويسجل هدف اسطوري في دوري الابطال .

رونالدو العملاق يسجل ويصنع ليقود الريال للفوز علي يوفنتوس بثلاثية .

مقصية رونالدو في شباك يوفنتوس تتوج بالأفضل الموسم الماضي .

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020