مران الأهلي.. الخطيب يدعم اللاعبين في تواجد مؤمن قبل القمة وفايلر يجتمع بعاشور



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الزمالك، بحضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

 وحرص الخطيب على حضور مران الفريق ، لدعم اللاعبين قبل مواجهة الزمالك ببطولة كأس السوبر المحلي، يوم الجمعة المقبل.

وعقد الخطيب، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران المسائى وحرص على دعم اللاعبين والجهاز الفنى، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا للمواجهة المقبلة.

وحضر مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلى، إلى التدريب المسائى، وجلس فى خارج أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة، بجوار رئيس النادى محمود الخطيب، من أجل مشاهدة المران.

وعقد رينيه فايلر جلسة مع حسام عاشور قائد الفريق قبل انطلاق المران  وتحدث معه حول بعض الأمور الخاصة بالمرحة الهامة الحالية، وقام بإبلاغه بعض التعليمات الخاصة من أجل توصيلها للاعبين.

واجتمع المدير الفني السويسري، مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين والوقوف على موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي بقوة لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره الزمالك على كاس السوبر المحلي والمقرر اقامتها يوم مساء الجمعة المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020