موعد انضمام محترف الأهلي الجديد للتدريبات



كشف محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي عن موعد انضمام المحترف الكندي جاسون ديروكو لتدريبات الفريق.

وكان رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي قد أعلن التعاقد مع الدولي الكندي جاسون ديروكو لتدعيم صفوف فريق الطائرة في الموسم الجديد "تعرف على المزيد من التفاصيل".

وقال مصيلحي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان ديروكو سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق فور نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة في اليابان.

وأوضح أن الجهاز الفني ينتظر وصول اللاعب إلى القاهرة بعد البطولة التي تستضيفها اليابان في الفترة من 1 أكتوبر المقبل إلى 15 من نفس الشهر؛ للمشاركة في التدريبات؛ استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

هذا ويستهل المنتخب الكندي مشواره في بطولة كأس العالم للكرة الطائرة في الأول من شهر أكتوبر المقبل بمواجهة البرازيل، ثم يواجه المنتخب الروسي في اليوم الذي يليه، بينما يلتقي بمنتخب إيران يوم الرابع من الشهر ذاته.

ويشارك منتخب مصر للكرة الطائرة في بطولة كأس العالم رفقة كل من: تونس والأرجنتين وأستراليا والبرازيل وكندا وإيران واليابان وبولندا وروسيا والولايات المتحدة.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020