الأهلي يجهز محمد محمود لخطوة جديدة.. وربيعة يقترب من العودة للتدريبات الجماعية



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يخضع محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج خاص لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي ان البرنامج يشتمل على المشاركة بشكل تدريجي في المران البدني مع الفريق، إلى جانب استمراره في تنفيذ بعض التدريبات مع طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل؛ للاطمئنان بشكل نهائي على حالته وتجهيزه للمشاركة الجماعية.

وأجرى محمد محمود، جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي محدد وفقا للطبيب الذي أجرى له الجراحة.

وتحسنت حالة اللاعب بشكل كبير في الفترة الأخيرة وشارك يوم الاثنين في الجانب البدني مع اللاعبين كما شارك في مران المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة كانو سبورت السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

كما أعلن النادي الأهلي ان رامي ربيعة مدافع الفريق يعود للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعة، بعد تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

واشتكى ربيعة من شد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام اطلع برة بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وخضع ربيعة لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتحسنت حالته بشكل كبير، وبات قريبا من العودة للمشاركة في المران الجماعي على حسب ما أعلنه الأهلي عبر موقعه الرسمي.

طالع أيضًا:

اختبار أزارو لتحديد موقفه من موقعة السوبر

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020