سامي قمصان يكشف كواليس جلسة الجهاز الفني مع اللاعبين عقب لقاء كانو سبورت



تحدث سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة السوبر المقبلة أمام نادي الزمالك والمقرر اقامتها الجمعة المقبلة.

وقال قمصان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفوز على كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا بهدفين نظيفين يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك.

وقال قمصان في تصريحاته القمة لها حسابات خاصة بصرف النظر عن كل شيء، تاريخ مباريات الفريقين يشهد بذلك على مدار السنوات الماضية.

وأضاف أن الأهلي سيواصل تدريباته اليوم بدون راحة رغم رحلة الطيران الشاقة من غينيا الاستوائية للقاهرة بعد قرار رينيه فايلر المدير الفني للفريق بمواصلة التدريبات على الفور نظرا لضيق الوقت وأهمية المباراة المقبلة.

وأكد قمصان أن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب الجهاز الفني واللاعبين لمباراة السوبر لأنها مباراة ببطولة والفوز بها يمثل الكثير للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولفت مدرب الأهلي النظر إلى أن الجهاز الفني عقد اجتماعا مع اللاعبين فور انتهاء مباراة كانو سبورت طالبهم فيه بضرورة غلق الملف الافريقي، والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الزمالك على كأس السوبر المحلي.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020