نتائج مباريات ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا.. 5 انتصارات خارجية و6 تعادلات



انتهت منافسات ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا والذي شهد إقامة 16 مباراة ابتسمت فيهم الأرض لأصحابها في بعض الأحيان، لكن في لقاءات أخرى الضيوف تمكنوا من تحقيق الانتصار.

ويستعرض El-Ahly.comنتائج مباريات ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا في نسخته الحالية والتي جاءت على النحو التالي:

فايلر يقود الأهلي لفوز خارجي في أولى مبارياته

حقق النادي الأهلي الانتصار خارج ملعبه أمام نظيره كانو سبورت في المباراة التي أقيمت بغينيا الاستوائية، وكانت المباراة الرسمية الأولى للفريق تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

المارد الأحمر حقق الانتصار خارج الديار بهدفين دون رد سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان، ليكون بذلك الفريق على بعد خطوات قليلة للتأهل لدور المجموعات.

شاهد ثنائية الأهلي في شباك كانو سبورت

صن داونز يتأهل إكلينيكيا لدور المجموعات

حقق فريق صن داونز فوز عريض خارج ملعبه أمام كوتي دي أور بطل سيشيل بخمسة أهداف دون رد ليكون بذلك الفريق الجنوب افريقي ضمن التأهل لدور المجموعات بشكل كبير.

سجل أهداف صن داونز الخمسة في شباك كوتي دي أور كل من: سامويل مابوندا، لايل لاكاي، سفيليلي مخولسي، سامويل مابوندا، وواينيأريندسي.

زيسكو يخطف تعادل قاتل في تنزانيا

خطف فريق زيسكو يونايتد الزامبي تعادل قاتل أمام يانج أفريكانز في اللحظات الأخيرة، حيث ان الفريق التنزاني تقدم على أرضه بعد 24 دقيقة من بداية المباراة عن طريق باتريك سيبومانا من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

واستمر تقدم أصحاب الأرض حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، قبل ان يخطف تاباني كاموسوكو تعادل قاتل للضيوف في الدقيقة 94، لينتظر الفريقان الحسم في لقاء العودة بزامبيا "شاهد الهدف القاتل".

فوز مقلق لبلاتينيوم

حقق فريق بلاتينيوم الزيمبابوي فوز مقلق على أرضه عندما استضاف يونياو دو سونجو الموزمبيقي، حيث ان أصحاب الأرض فازوا بهدف وحيد سجله نيفر تيجيري.

كمبالا يعود بتعادل ثمين من أنجولا

عاد فريق كمبالا سيتي الاوغندي بتعادل ثمين من أنجولا عندما واجه بيترو أتليتكو، حيث ان المباراة انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ليؤجل الحسم للقاء العودة.

الزمالك يخسر في السنغال

حقق فريق جينيراسيون فوت الفوز على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بالسنغال، حيث ان أصحاب الأرض تقدموا بهدفين دون رد، قبل ان يخطف مصطفى محمد هدف الفريق الأبيض الوحيد في اللقاء.

شبيبة القبائل يهزم حوريا

حقق فريق شبيبة القبائل الجزائري الفوز على أرضه بهدفين دون رد سجلهما حمزة بنوح في المباراة التي جمعته بنظيره حوريا كوناكري الغيني.

مازيمبي يعود بتعادل من مدغشقر

عاد فريق مازيمبي الكونغولي بتعادل من مدغشقر عندما واجه فوسا جينيور ظهر يوم الاحد، حيث ان المباراة انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ليؤجل لحسم بينهما للقاء العودة.

الترجي يتعادل مع إليكت سبورت

تعادل فريق الترجي الرياضي التونسي مع نظيره إليكت سبورت بطل تشاد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، حيث ان الضيوف تقدموا عن طريق فادي بن شوق في الدقيقة 66، قبل ان يتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 77.

الهلال يصمد في نيجيريا

عاد فريق الهلال السودان من نيجيريا بتعادل سلبي بعدما واجه إنييمبا، ليؤجل حسم المتأهل لدور المجموعات لمباراة العودة التي تقام الأسبوع المقبل.

النجم يسقط

تمكن فريق أشانتي كوتوكو الغاني من تحقيق الانتصار على حساب نظيره النجم الرياضي الساحلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في غانا، مما يجعل الفريق التونسي بحاجة إلى الفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر في لقاء العودة للتأهل إلى دور المجموعات.

فيتا كلوب يتعادل سلبيا خارج ملعبه

تعادل فريق فيتا كلوب مع نظيره كارا التوجولي سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما في توجو مساء يوم الاحد، ليؤجل الحسم للقاء العودة الذي يقام في الكونغو.

الوداد يفوز خارج ملعبه

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي انتصار ثمين خارج ملعبه بالفوز على إف سي تواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد عن طريق محمد ناهيري، وإسماعيل الحداد.

القاهرة تبتسم لكارتيرون

حقق فريق الرجاء المغربي بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون الفوز بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جمعته بنظيره النصر الليبي على ملعب بترو سبورت بالقاهرة.

اتحاد الجزائر يضع قدما في دور المجموعات

نجح فريق اتحاد الجزائر الجزائري في تحقيق الانتصار على ملعبه بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعته بنظيره غور ماهيا الكيني، ليضع بذلك الفريق قدمًا في دور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020