واتفورد يقلب الطاولة على أرسنال ويحصد نقطته الثانية في أولى مباريات كيكي فلوريس



تمكن فريق واتفورد بقيادة مديره الفني كيكي فلوريس من قلب الطاولة على أرسنال بعدما تقدم الجانرز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد.

واستضاف فريق واتفورد نظيره أرسنال في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي أقيم على ملعب فيكارج رود.

الضيوف تقدموا بهدفين متتاليين عن طريق الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 21، قبل ان يسجل الثاني في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفي أوباميانج، لكن كان لكتيبة كيكي فلوريس رأي آخر في الشوط الثاني حيث تمكنوا من قلب الطاولة وتقديم أداء جيد للغاية.

سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع أرسنال أهدى واتفورد الهدف الأول بعدما مرر تمريرة خاطئة داخل منطقة جزاء فريقه ووصلت الكرة لتوم كليفيرلي الذي سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 53.

واستمرت محاولات واتفورد لإدراك هدف التعادل، حتى تمكن روبرتو بيرييرا من تسجيله في الدقيقة 81 عن طريق ركلة جزاء قام بتنفيذها بنجاح.

بهذا التعادل ارتفع رصيد أرسنال للنقطة الثامنة ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب، حيث انه فاز في مباراتين، وتعادل مثلهما، وخسر لقاء وحيد.

بينما على الجانب الآخر حصل واتفورد على نقطة جديدة ليصبح رصيده نقطتين في المركز الأخير بالدوري، حيث انه خسر مباراتين، وتعادل مثلهما.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020