دوري أبطال افريقيا.. تعادلات الكبار وسقوط النجم أمام كوتوكو في قمة الجولة



انتهت 4 مباريات من لقاءات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها الجديدة والتي شهدت سقوط النجم الساحلي أمام أشانتي كوتوكو الغاني.

وحل النجم الساحلي التونسي ضيفًا على أشانتي كوتوكو في اللقاء الذي أقيم على ملعب بابا يارا في غانا وتمكن خلاله أصحاب الأرض من تحقيق الانتصار بهدفين دون رد، سجلهما أوجوستين أوكرا في الدقيقة الثالثة وريتشارد أرتور في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني.

وأصبح النجم الساحلي مطالب بالفوز بثالث فارق أهداف أو أكثر في مباراة العودة التي تقام يوم 27 من الشهر الجاري في تونس من أجل تخطي عقبة بطل غانا والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

على جانب آخر عاد مازيمبي الكونغولي بتعادل من مدغشقر عندما واجه فوسا جينيور، حيث ان اللقاء أنتهى بتعادل سلبي بين الفريقين، لينتظر الفريقان مباراة العودة لحسم المتأهل لدور المجموعات.

واستضاف فريق إليكت سبورت بطل تشاد نظيره الترجي الرياضي التونسي حامل لقب البطولة وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما عاد فريق الهلال السوداني بتعادل جيد عندما واجه إنييمبا النيجيري في اللقاء الذي أقيم على ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم، ولم يتمكن الفريقان من تسجيل أهداف لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020