إيقاف الدوري 25 يوما بسبب المنتخب الأوليمبي



متابعة: محمد الدكر

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي إيقاف بطولة الدوري في الموسم الجديد 25 يومًا بسبب ارتباطات المنتخب الأوليمبي.

وقررت اللجنة إيقاف الدوري في الفترة ما بين 29 اكتوبر الى 22 نوفمبر المقبل أي 25 يوما بسبب بطولة الامم الافريقية تحت 23 سنة التي ستقام في مصر من 8 الى 22 نوفمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات بما فيهم المنتخب الأوليمبي المصري.

وأشار حسام الزناتي أن الدور الأول كله يتضمن 5 مباريات مؤجلة فقط منها 3 مؤجلات لفريق طلائع الجيش لمشاركته في بطولة العالم العسكرية خلال الفترة من 15 حتى 30 أكتوبر المقبل، إضافة إلى مباراتي الأهلي مع المصري وبيراميدز مع أسوان ضمن الأسبوع السادس حتى بيان موقفها الأفريقي لضمان منحها الحد الأدنى من الراحة المقررة للمشاركات الخارجية.

وأضاف الزناتي أن الاتحاد المصري لكرة القدم حرصا منه على مسيرة المنتخب الوطني الأوليمبي فقد ترك مساحة زمنية مناسبة قبل وأثناء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، وربما تقام خلالها مباراة مؤجلة من بين مؤجلات طلائع الجيش.

وصرح حسام الزناتي أنه بموجب الجدول المعلن سينتهي الدور الأول للمسابقة في 24 يناير، وسيعلن موعد انطلاق الدور الثاني على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الأفريقية، وهو الأمر الذي سيتحدد قبل نهاية الدور الأول.

طالع أيضًا:

الاتحاد المصري يعلن بالتفاصيل موعد وملعب قمة الدوري العام بين الأهلي والزمالك

رئيس لجنة المسابقات: الدور الأول ينتهي 24 يناير والمشاركات الافريقية تحدد موعد الدور الثاني

بالمواعيد والملاعب.. اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الأهلي في الدور الأول من الدوري

اتحاد الكرة: 3 أسباب تدفعنا لتعديل جدول الدور الأول من الدوري

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020