كانو سبورت يرسل هدية خاصة لمحمود الخطيب.. ويطلب توأمة مع الأهلي



أرسل نادي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية هدية خاصة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من خلال طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق الأول بغينيا.

ويتواجد الأهلي في غينيا في إطار ذهاب مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا وتمكن المارد الأحمر من الفوز أمس السبت بهدفين نظيفين.

وقام فينناسيو توماس مدير نادي كانو سبورت بزيارة بعثة النادي الأهلي يوم الأحد ومنح طارق قنديل قميص الفريق الغيني مدون عليه من الخلف إسم محمود الخطيب مع رقم 10.

وطلب مدير كانو سبورت تسليم هذا القميص للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مؤكدا انه أحد أبرز أساطير الكرة في القارة الإفريقية وأنه يحظى بتقدير كبير لديهم.

وأكد توماس أن الخطيب لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة في إفريقيا رغم اعتزاله منذ سنوات طويلة متمنيًا زيارة النادي الأهلي مع فريقه على هامش مباراة العودة المنتظرة.

وطلب مدير كانو سبورت إبرام اتفاقية توأمة مع النادي الأهلي في جميع المجالات المتعلقة بالكرة والاستعانة بخبراء من النادي؛ سواء في مجال التدريب أو التسويق، بالإضافة إلى قطاع الناشئين وإقامة المعسكرات المتبادلة في مالابو والقاهرة.

وأشار إلى أن كانو سبورت لديه العديد من اتفاقيات التوأمة مع عدد من الأندية في أوروبا في مقدمتهم نادي نانت الفرنسي وسبورتنج براجا وسبورتنج لشبونة في البرتغال، مشددا على أنه يتطلع للتعاون مع الأهلي أكبر الأندية الإفريقية.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020