صلاح محسن: نضع كل تركيزنا على لقاء الزمالك والمنتخب الأوليمبي سبب عودة لياقتي الفنية



تحدث صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فوز الفريق على نظيره كانو سبورت الغيني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد حقق فوزًا هامًا على بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، سجلهم الثنائي صلاح محسن ووليد سليمان.

وقال صلاح محسن أن مواجهة كانو سبورت كانت صعبة للغاية ولكن الفريق نجح في حسم الفوز لصالحه وحقق هدفه من المباراة، وأشار إلى أن الفريق يعيش حالة من التركيز، خاصة أن الفترة المقبلة تشهد العديد من المواجهات بداية من بطولة السوبر المحلي أمام الزمالك.

وأعرب مهاجم الأهلي عن سعادته باستعادة جزء كبير من مستواه خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن تواجده في معسكر المنتخب الأوليمبي ساهم بشكل كبير في استعادة لياقته الفنية والبدنية.

وعن زملائه في الأهلي الذين يشاركوا في نفس مركزه، قال: "مروان محسن لاعب كبير ويعد المهاجم الأول في مصر، بالإضافة إلى أن أزارو لاعب دولي ومهاجم على أفضل مستوى وهناك منافسة كبيرة بيننا، لكن يجمعنا الحب والسعي الدائم لتحقيق مصلحة الأهلي".

وأكد اللاعب أن الجميع يضع تركيزه على مباراة الزمالك، خاصة أنها البطولة الأولى في الموسم الجديد، والفوز بها يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لاستكمال الموسم والحصول على البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وأتم محسن حديثه موجهًا الشكر للجماهير الحمراء بعد المساندة الكبيرة التي وجدها خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الجميع داخل الفريق يبذل كل جهده من أجل إسعادهم وأنه بشكل شخصي يسعى لتحقيق طموحاته في الموسم المقبل والتركيز بشدة في المباريات لتقديم أفضل أداء وتعويض ما فاته بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020