شريف إكرامي يرد على عدم مساندة مؤمن زكريا خلال فترة إصابته



رد شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي على عدم مساندة مؤمن زكريا، زميله في الفريق خلال الفترة الماضية والتي شهدت إصابة قوية للاعب مازالت مستمرة حتى الآن.

وكان مؤمن زكريا كان قد أوضح في ظهوره الإعلامي مساء أمس الخميس أنه يتلقى الاتصالات للاطمئنان على حالته من كلًا من عماد متعب وعمرو السولية وأحمد فتحي وشيكابالا فقط، قبل أن تنهمر مساء اليوم سلسلة من المنشورات الداعمة والمساندة له.

وكتب شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"جميعنا كان يعلم من فتره ليست بالقصيرة (بإصابة مؤمن زكريا) لكن رغبة مؤمن نفسه كانت عدم الحديث في الموضوع أو تفاصيله".

وأضاف إكرامي في تغريدته :"كان يجب أن نحترم رغبة مؤمن زكريا، ولكن بعد ظهوره تلفزيونيًا وفتح الملف بنفسه أعتقد الرغبة دي اختفت، للتوضيح فقط".

وكان مؤمن زكريا قد تعرض لإصابة قوية في الشهور الماضية تسببت في غيابه وابتعاده عن المباريات، حيث من المنتظر أن يسافر إلى ألمانيا لمتابعة حالته.

الجدير بالذكر أن شريف إكرامي كان قد دّعم مؤمن زكريا بتغريدة مساء اليوم كتب فيها :"الإصابات هي أصعب و أقوي اختبار لإرادة اللاعب و قوَته لكن عندما تواجه إصابة تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان هنا وَجَب علي الجميع الالتفاف و الدعم والمساندة، نحنُ جميعاً في انتظارك يا مؤمن للعودة أقوي مما كنت.. ألف سلامه عليك".

«كن قويا يا صديقي».. نجوم الرياضة يدعمون مؤمن زكريا

يُذكر أن مؤمن زكريا كان قد تعرض لإصابة قوية في الشهور الماضية تسببت في غيابه وابتعاده عن المباريات، حيث من المنتظر أن يسافر إلى ألمانيا لمتابعة حالته.

طالع أيضًا..

مؤمن زكريا: لن أرحل عن الأهلي رغم أنني لاعبا حرا

مؤمن زكريا يكشف عن رسالة خاصة للخطيب واستجابة فورية

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020