التعليق الأول من الأهلي على جدول بطولة الدوري



أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ظهر اليوم عن قرعة مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019-2020 والتي سيبدأ المارد الأحمر مشواره فيها بمواجهة سموحة وينهيها بمباراة طلائع الجيش.

وعلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على قرعة بطولة الدوري والذي أكد بأن المباريات قوية وتتضمن مواجهات صعبة منذ البداية.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه ينتظر تحديد مواعيد المباريات والفاصل الزمني بينها متمنيا أن تسير الأمور بالشكل الذي يخدم مصلحة الكرة المصرية وكل الأندية، وأن يكون هناك نظام واضح ويتم تطبيقه على الجميع.

وكشف عبد الحفيظ أن رينيه فايلر المدير الفني أتطلع على ترتيب المباريات ولكن التركيز الأكبر حاليًا منصب على مباراة كانو سبورت فقط.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن التفكير في مواجهات الدوري والمنافسين غير منطقي في الوقت الحالي، خصوصا أن الأهلي لديه مواجهة مهمة أمام كانو سبورت الغيني ويعقبها مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.

مختتمًا تصريحاته "جميع مواجهات الأهلي مهمة ونحن تعودنا على السير خطوة بخطوة والتفكير في كل مباراة على حدة والجهاز الفني واللاعبون كل تفكيرهم الآن على مباراة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا".

طالع ايضًا:

الأهلي يفتتح الدوري بمواجهة سموحة.. تعرف على مواجهات الأسبوع الأول

مشوار الأهلي بالدوري المصري 2019 – 2020.. النهاية بالطلائع وموعد القمة وبيراميدز

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020