رئيس الزمالك: أنا خايف من الماتش الأجواء متوترة أطالب بإقامة السوبر في برج العرب بعدد جماهيري قليل



رفض رئيس الزمالك إقامة مباراة السوبر المحلي ضد الأهلي في ستاد السلام حيث يعتبر ملعب الأخير وأيضا ملعب بترو سبورت حيث يعتبر ملعب الأبيض مع عدم دخول عدد كبير للجماهير.

وصرح تلفزيونيا: "أنا خايف من الماتش ده السوبر الأهلي والزمالك" لا أخاف من فريقي أو على فريقي "انا خايف يحصل حاجه في الماتش ده" الأجواء متوترة.

وأضاف: جماهير الزمالك ستذهب للمباراة وهي تعلم أن الدوري قد تمت سرقته ولديها أمل أخير أن تفوز بالسوبر وهذه كرة قدم ولو فاز الأبيض لن تترك الجماهير الأهلاوية الخطيب يجلس في مكانه لأنه سيكون خسر كل البطولات ماعدا التي فاز بها بالحكام.

وأكمل: هل سننتظر إلى أن تحدث مجزرة بين الجماهير؟ لا نريد أن نبدأ الموسم بمذبحة ومن مصلحتي اقامة المباراة بجمهور الزمالك "جايين فايقين وواخدين كأس هيقعدوا يحفلوا" وطلبت من عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقته بحيثيات أن بترو سبورت هو ملعب الزمالك والسلام ملعب الأهلي لا يصح أن يتم لعب السوبر على أي ملعب فيهم إلا سيكون محايد.

وواصل: في نهاية الدوري كانت مباراة تحصيل حاصل ومع ذلك لم يتم السماح سوى ل15 فرد فقط بالحضور "يبقى انهارده جاي في بطولة هامه تصنع احتقان بين الجماهير" وتريد إدخال 40 ألف مشجع.

واختتم: بالرغم من أن مصلحتي دخول جماهير الزمالك وأنا بصراحة أتحفظ على ذلك ورؤيتي إقامة المباراة في ستاد برج العرب بعدد 5000 آلاف مشجع لكل نادي "مش هيبانوا" انما دخول 40 ألف فأكثر هذا عدد كبير ويجب أن نعترف أن الأجواء متوترة "وجمهور الزمالك لو راح هيحفل وهو اللي فاز ب3 بطولات" والأهلي لو خسر فليس لديه سوى الدوري المسروق أو إقامة المباراة في ستاد القاهرة وهو مأمن.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018