مران الأهلي الأخير في القاهرة –فايلر يجتمع بمعاونيه والتركيز على الجانب الخططي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني رينيه فايلر تدريباته في القاهرة صباح يوم الثلاثاء استعدادا لمباراة كانو سبورت بذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر ان تغادر بعثة النادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة إلى غينيا الاستوائية فجر يوم الأربعاء لخوض لقاء كانو سبورت والمحدد اقامته يوم السبت المقبل.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران النادي الأهلي صباح يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

فايلر يعقد جلسة مطولة مع معاونيه

عقد رينيه فايلر جلسة مطولة مع معاونيه قبل انطلاق مران الفريق وذلك في إطار التنسيق والتحضير لمواجهة كانو سبورت.

محمد الشناوي ينتظم في المران الجماعي

انتظم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في المران الجماعي بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الكتف خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني يوم الاحد، وفضل الجهاز منحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.

وأكد الشناوي جاهزيته بعد انتظامه في مران الحراس، الذي أقيم تحت إشراف يانكون ميشيل، وشارك فيه شريف اكرامي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان.

فايلر يركز على الجانب الخططي

ركز رينيه فايلر على الجانب الخططي في مران الفريق، كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت اشراف توماس بينكيل مخطط الاحمال البدنية قبل انطلاق مران الكرة والذي اشتمل على الجانب الفني والتكتيكي.

وحرص فايلر على الحديث مع اللاعبين لتوضيح بعض الأمور الفنية وتنفيذ التعليمات، وشارك ديفيد سيزا المدرب العام في المران الخططي مع اللاعبين.

حسام عاشور يكتفي بجلسة في الجيم

اكتفى حسام عاشور، كابتن الفريق بأداء جلسة في الجيم، وذلك وفق البرنامج الذي حدده الجهاز الفني والذي يسعى لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين للتخلص من الاجهاد.

رامي ربيعة يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

واصل رامي ربيعة مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي، حيث انه أدى جلسة في "الجيم" ثم استكمل برنامجه في ملعب مختار التتش والذي اشتمل على الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية القوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

طالع أيضًا:

فايلر يعقد جلسة مطولة مع حسام عاشور في الأهلي

عبد الحفيظ يجهز تقريرا لعرضه على فايلر

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018