مران الأهلي..الفريق يواصل استعداداته لمواجهة كانو سبورت وتدريبات استشفائية للاعبين



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا اليوم، على ملعب مختار التتش بمثر النادي بالجزيرة، ضمن استعدادات الشياطين الحمر لملاقاة كانو سبورت.

وشهد المران خوض شريف إكرامي، ومحمد الشناوي؛ ثنائي حراسة مرمى الفريق لتدريبات استشفائية، وقام الثنائي بالجري حول الملعب، وأدّى فقراتٍ استشفائيّـةٍ؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

فيما خاض على لطفي وأحمد طارق سليمان، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

وواصل الثلاثي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد محمود أداء تدريباتهم التأهيلية، وقام الثلاثي بأداء جلسة في الجيم مع تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي؛ لتجهيز الثلاثي للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

فيما أدى كريم نيدفيد، جلسة علاج طبيعي وبعض التدريبات في «الجيم»، وذلك وفقًا للبرنامج الذي يخضع له؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق، على عقد جلسة مطولة مع اللاعب عقب انتهائه من البرنامج العلاجي؛ للاطمئنان على حالته.

فيما خاض الفريق تدريبات استشفائية، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر؛ للنزول بالحمل التدريبي والتخلص من الإجهاد، قبل سفر بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية، صباح الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره، كانو سبورت، يوم 14 من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. ويرأس بعثة الأهلي طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018