وكأنك مع الفريق.. تعرف على خطوات الأهلي في رحلة إفريقيا الأولى مع فايلر



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

 وتعد مباراة كانو سبورت هي الأولى لرينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي والذي جاء للقلعة الحمراء لخلافة مارتن لاسارتي.

ويبدأ أول فوج من مسئولي النادي للسفر إلى غينيا الاستوائية بسفر الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري إلى غينيا مساء يوم الأحد للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وتأمينها وملاعب التدريب، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالرحلة، وذلك قبل سفر بعثة الفريق.

وتلحق بعثة الفريق الأول والتي من المقرر أن يترأسها طارق قنديل عضو مجلس الإدارة بالثنائي عبد الحفيظ وعدلي ببداية رحلة السفر يوم الأربعاء المقبل والتي ستستغرق قرابة الـ 11 ساعة والنصف على أن يتخللها ترانزيت في مطار أديس أبابا بإثيوبيا لمدة ساعتين.

وتقام المباراة يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بعد تعديل موعدها من الساعة الثالثة وموافقة الأهلي على تغيير الموعد.

ومن المقرر أن تبدأ رحلة الأهلي في العودة ابتداءً من يوم الأحد التالي للمباراة لتصل إلى القاهرة فجر يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018