الأهلي عن تغريم الجمال: لن نترك حق لاعبنا من اتحاد السلة.. والخطابات تؤكد صحة موقفه



أجرى الحوار: أمجد الغنيمي وأحمد سيد

رد رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي على قرار اتحاد كرة السلة المصري بتغريم إبراهيم الجمال، لاعب الأحمر بسبب عدم انضمامه للمنتخب القومي في بطولة "الأفرو كان" التي أقيمت الفترة الماضية.

وكان اتحاد كرة السلة قد قرر تغريم إبراهيم الجمال مبلغًا قدره 75 ألف جنيه بسبب عدم انضمامه للمنتخب القومي، على الرغم من تأكيد اللاعب أنه أبلغ رئيس الاتحاد بعدم قدرته على التواجد مع المنتخب بسبب الإصابة.

اتحاد السلة يغرم لاعب الأهلي

الجمال يرد عبر El-Ahly.com على مزاعم إيقافه وتحويله للتحقيق بحجة رفض الانضمام للمنتخب

وخلال حوار أجراه El-Ahly.comمع رؤوف عبد القادر رد قائلًا :"الأهلي يهدف دائمًا لإفراز عناصر لدعم المنتخبات الوطنية، والنادي الأهلي لا يمكنه التأخر عن تلبية النداء لمنتخب مصر، وإبراهيم الجمال خصوصًا على مدار السنوات الطويلة الأخيرة لم يتأخر في أي مرة عن المنتخب في أي استدعاء".

وأضاف عبد القادر :"نحن لسنا في حاجة لتبرئة أحد، لا يوجد أي إثبات على إدانته، وآخر مباريات الدوري الموسم الماضي لم يشارك فيها الجمال بسبب الإصابة التي كانت تحتاج لفترة من الراحة والعلاج حتى لا تعاوده مرةً أخرى".

وأكمل :"لم يصل للنادي الأهلي أي خطاب من اتحاد السلة يطلب فيه استدعاء إبراهيم الجمال للانضمام للمنتخب، باستثناء أول خطاب إلا عندما كان سيواجه المنتخب فريق سموحة وديًا قبل مشاركته في بطولة إفريقيا، بخلاف ذلك كانت تأتي خطابات للنادي تشمل اسماء أخرى ولا تشمل اسم إبراهيم الجمال".

وأتم رؤوف عبد القادر تصريحاته في ذلك الشأن للـ El-Ahly.comقال فيها :"لن نترك أبدًا أي حق لأي لاعب في النادي، وسنقدم التقارير الطبية وجميع الخطابات التي وصلت من الاتحاد وسنخاطبهم لمعرفة أسباب توقيع هذه الغرامة وسنقدم مستندات تثبت عدم تخاذل اللاعب في الانضمام للمنتخب".

طالع أيضًا..

الكشف عن موعد تغيير صالة الأهلي المغطاة وسبب التأخير لعدة أشهر

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018