رانيا علواني تصدر بيانا لجماهير الأهلي بعد «موقعة تويتر»



أصدرت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا رسميًا مساء اليوم الأحد اختصت به جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد حالة الشد والجذب التي حدثت بينها وبين بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت رانيا علواني قد أصدرت عدة تغريدات متتالية على مدار الساعات الماضية عبر صفحتها الشخصية تويتر ردًا على بعض المنتقدين، إلا أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن تلك التغريدات حملت إهانات لبعض جماهير الأهلي.

وجاء في بيان عضو مجلس إدارة الأهلي :" تؤكد رانيا علواني احترامها وتقديرها لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية، وتقدر حرص كل مشجع ينتمي للنادي الأهلي على المسيرة الرياضية للقلعة الحمراء التي نفخر جميعا بالانتماء لها".

وأكملت رانيا علواني في البيان :"ومن منطلق إيضاح الأمور للجماهير وقطع الطريق على المزايدات، فإن د. رانيا علواني تأمل تفهم موقفها من رفض الإساءات المتعمدة والممنهجة التي وجهت إليها بشكل غير منطقي ولا يمكن أن يصدر عن جمهور الأهلي الراقي الذي تعتز بكونها تنتمي إليه مشجعة ومؤازرة قبل أن تكون مسؤولة في عضوية مجلس إدارة النادي وتسعد بخدمته لتحقيق طموحات وآمال الأعضاء والجماهير".

وأتمت رانيا علواني بيانها بجملة ختامية جاء فيها :" كل الحب والتقدير لجمهور النادي الأهلي وجمعيته العمومية الراقية".

طالع أيضًا..

رانيا علواني: احنا ما اخترناش المدرب.. اللي اختار لجنة كلكم عارفينها حاسبوها على اللي فات واللي جاي

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020