باسم علي: أهملت في حق نفسي وطلبت الرحيل عن الأهلي أكثر من مرة.. وغالي سبب انتقالي للجونة



أكد باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار حديثًا لصفوف فريق الجونة انه أهمل في حق نفسه في الكثير من الأوقات خلال تواجده في صفوف الفريق الأحمر.

وقال علي في تصريحات لقناة إم بي سي مصر "كثرة تعرضي للاصابات كان صعبًا بالنسبة لي، من الممكن ان يكون إهمال بسبب عدم وجود دور فعال وقوي مع الفريق، عندما يشارك أي لاعب باستمرار يحافظ على نفسه، أعترف انني أهملت في حق نفسي كثيرًا".

وأضاف "سعيت للرحيل عن الأهلي في أكثر من مرة، ولكن كان يتم التمسك بي دائمًا، وهذا شيء احترمه كثيرًا عندما يكون كيان بحجم النادي الأهلي متمسك بي ولا يريد رحيلي، لكن في هذا التوقيت كان يجب ان أرحل لكي أشارك باستمرار".

وكشف باسم عن أسباب تفضيله الانتقال للجونة "كابتن حسام غالي كان أحد أهم أسباب انتقالي للجونة، كنا على تواصل دائم، ووعدته بالانضمام لصفوف الفريق، ولأنه يعرفني جيدًا لأنني لعبت بجواره، كان يريد انضمامي للفريق".

وأتم باسم علي "كما انني نظرت للأمر من الناحية الفنية، حيث انني رأيت ان جميعنا في الجونة سنساعد بعضنا البعض، والفريق هناك يسير باستراتيجية رائعة في هدوء وصمت ونجاح، وأنا أريد ان أظهر بشكل جيد حتى أعود للنادي الأهلي لكنني سأعود لأشارك وليصبح لي دور فعال مع الفريق وليس الجلوس على مقاعد البدلاء مجددًا".

وكان باسم علي قد أتم انتقاله لصفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد "طالع المزيد من التفاصيل".

طالع أيضًا:

باسم علي: سأرفض بند الأهلي لأنني لست صغيرا.. ولن أشارك مع الجونة إلا في حالتين

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021