تحديد فترة مبدئية لغياب رامي ربيعة عن تدريبات الأهلي



متابعة: محمد الدكر

تعرض رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام اطلع برة الجنوب سوداني في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال افريقيا.

خالد محمود طبيب النادي الأهلي أكد في وقت سابق ان ربيعة يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وهو الامر الذي دفع الجهاز الفني لاستبداله في الشوط الأول من عمر المباراة.

وعلم El-Ahly.comانه تحدد بشكل مبدئي غياب رامي ربيعة عن تدريبات الأهلي الجماعية لمدة 10 أيام، مما يعني انه قد يلحق بمباراة الفريق المقبلة أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ومن المقرر ان يجري مدافع النادي الأهلي أشعة سونار على العضلة الخلفية من أجل تحديد المدة النهائية لغيابه عن المران الجماعي للفريق.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته مساء يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب لقاء اطلع برة.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي بطل غينيا الاستوائية في مباراة الذهاب أحد أيام 13-14-15 من شهر سبتمبر المقبل والذي يقام خارج مصر، بينما تقام مباراة العودة في مصر أحد أيام 27-28-29 من الشهر ذاته.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر