الأهلي يعلن استقراره على 3 مدربين من مدارس مختلفة.. 5 عوامل رئيسية كانت وراء الاختيار



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أعلن النادي الأهلي استقرار لجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة طه إسماعيل على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة لاختيار أحدهم لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر في وقت سابق اقالة الاوروجوياني مارتن لاسارتي من منصبه عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

وكشف الأهلي عبر موقعه الرسمي ان اختيار لجنة الكرة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

هذا وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

وأشار الأهلي في بيان رسمي ان لجنة التخطيط قطعت شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر ان يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


من اللاعب الذي تتوقع تألقه مع فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020