الأهلي عن أزمة كوليبالي: النجم الساحلي لم يتفاوض رسميا حتى الآن لإنهاء الأزمة



متابعة محمد الدكر

أكد حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني بالنادي الأهلي أنه لم يصل للقلعة الحمراء حتى الآن أية مفاوضات رسمية من النجم الساحلي التونسي بشأن أزمة اللاعب الهارب سليماني كوليبالي.

وكان الإيفواري كوليبالي قد هرب من النادي الأهلي بشكل مفاجئ في 15 مايو 2017، حيث لاحقته إدارة القلعة الحمراء قانونيًا وتم إصدار عدة أحكام ضده وغرامات مالية من جانب الفيفا إلا أنه لم يسدد الغرامة التي وصل قيمتها إلى مليون و450 ألف دولار حتى الآن.

ونفى حلمي عبد الرازق في تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.comما أثير حول مفاوضات النجم الساحلي لتسوية وحل الأزمة، وذلك رغم التقارير التونسية التي تؤكد ذلك.

وأضاف حلمي أنه في حالة وصول خطاب رسمي في تلك الأزمة من نادي النجم الساحلي المُتعاقد حديثًا مع كوليبالي سيتم تحويل الأمر برمته إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وأشار حلمي في ختام تصريحاته أن تحويل الأمر لمجلس الإدارة سيكون لاتخاذ القرار النهائي في طلب النجم الساحلي أو اللاعب نفسه بالتسوية أو تنفيذ حكم الفيفا والحصول على الغرامة كاملة.

يُذكر أن قيس عاشور، المتحدث باسم نادي النجم الساحلي التونسي قد أكد وصول وفد خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة من أجل التفاوض مع النادي الأهلي بشأن أزمة المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي.

بسبب كوليبالي.. النجم التونسي يعلن إرسال وفد رسمي للأهلي للتفاوض

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018