كانو سبورت يضرب موعدا لملاقاة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ميكيلي الأثيوبي



نجح فريق كانو سبورت أكاديمي بطل غينيا الاستوائية من التأهل لدور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تخطيه فريق ميكيلي أندير 70 بطل أثيوبيا في الدور التمهيدي الأول.

وكان فريق كانو سبورت قد تمكن من الفوز في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينجح في فرض التعادل بمباراة اليوم الأحد في لقاء الإياب.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت اليوم في إياب دور الـ 64 بأثيوبيا جيدة المستوى وسط سيطرة نسبية لفريق أندير الذي احتشدت جماهيره في الملعب لمؤازرته من أجل العبور للدور المقبل، إلا أن التكتل الدفاعي لفريق كانو سبورت كان بالمرصاد لهجمات صاحب الأرض.

وتقدم فريق ميكيلي في النتيجة بالدقيقة 14 من خطأ دفاعي فادح لفريق كانو سبورت، إلا أن الضيوف رفضوا انتهاء الشوط قبل تعديل الكفة وهو ما حدث في الدقيقة 40، من خطأ دفاعي أيضًا من أصحاب الأرض.

ومع انتظار الجميع لانتهاء الشوط الأول بالتعادل حصل فريق ميكيلي على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، إلا أن مهاجم الفريق الأحمر سددها في القائم الأيسر لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل، وهو النتيجة نفسها التي انتهت عليها أحداث المباراة.

وبتلك النتيجة، يضرب فريق كانو سبورت موعدًا لمواجهة النادي الأهلي في الدور الأخير قبل دور المجموعات، حيث تمكن المارد الأحمر من الفوز على اطلع بره بطل جنوب السودان بمجموع المباراتين 14/0.

استطلاع الراى


من اللاعب الذي تتوقع تألقه مع فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020