دوري أبطال إفريقيا.. الزمالك يفوز على ديكاداها بسداسية في الدور التمهيدي



اكتسح فريق الزمالك مضيفه ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت في إياب دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا متوسطة المستوى، سيطر واستحوذ عليها فريق الزمالك بشكل كامل، وسط تواضع في المستوى بشكل كبير للضيوف.

وافتتح مصطفى محمد محمد سلسلة أهداف الزمالك في المباراة في الدقيقة 25 بعد انفراد تام بحراسة المرمى، قبل أن يحرز اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 52 من رأسية قوية بعد عرضية من عبد الله جمعة.

وتمكن محمود شيكابالا من إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 66 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإحراز الهدف الرابع للأبيض والثاني له في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 75 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح شيكابالا تصدى محمود علاء لتنفيذها إلا أنه سددها برعونة لتردد من يد الحارس الذي فشل في اللحاق بها ليرتكب زميله خطأ جديد ليحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة للزمالك.

وبعد نقاش حاد بين لاعبي الزمالك لصاحب تنفيذ الركلة الجديدة تم الاستقرار على منحها لمحمود علاء الذي نجح هذه المرة من تسجيلها، قبل أن يتم محمود عبد العزيز سداسية فريقه في الدقيقة 85.

لمشاهدة أبرز لقطات المباراة

استطلاع الراى


من اللاعب الذي تتوقع تألقه مع فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020