الشحات رجل مباراة اطلع برة ولطفي يتفوق على أجايي «الأخير» في تقييم الجماهير



اختارت جماهير النادي الأهلي حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أفضل لاعب خلال مباراة الفريق أمام اطلع برة بطل جنوب السودان في دوري أبطال افريقيا.

وحقق المارد الأحمر انتصار عريض على حساب نظيره اطلع برة بتسعة أهداف دون رد في إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال افريقيا والذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وفي تقييم جماهير الأهلي لأداء لاعبي الفريق الأحمر في مباراة اطلع برة، جاء حسين الشحات في المركز الأول، بينما جاء النيجيري جونيور أجايي في المركز الأخير.

حسين الشحات

بدأ حسين الشحات المباراة في التشكيل الأساسي، وأستمر حتى نهايتها، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" لتختاره جماهير النادي الأهلي رجلًا لمباراة اطلع برة.

وحصل جناح النادي الأهلي على 7.93% من إجمالي أصوات جماهير القلعة الحمراء الذين شاركوا في تقييم أداء اللاعبين عقب التأهل لدور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا.

حمدي فتحي

احتل حمدي فتحي المركز الثاني في تقييم الجماهير، وذلك بعدما قدم مباراة جيدة، وتمكن من تسجيل هدفين في شباك الفريق الجنوب سوداني.

وحصل لاعب خط وسط النادي الأهلي على 7.5% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركة في تقييم أداء اللاعبين عقب مباراة اطلع برة.

محمد مجدي أفشة

احتل محمد مجدي أفشة الوافد الجديد للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المركز الثالث في تقييم الجماهير لأداء اللاعبين عقب مباراة اطلع برة.

وبدأ أفشة المباراة في التشكيل الأساسي واستمر حتى النهاية، وقدم أداء جيد وصنع أكثر من هدف وأكثر من فرصة تسجيل في اللقاء، وحصل على 7.36% من إجمالي أصوات الجماهير.

على الجانب الآخر احتل النيجيري جونيور أجايي المركز الأخير بعد حصوله على 4.98% من إجمالي أصوات الجماهير، وجاء قبله علي لطفي، ورامي ربيعة.

لمشاهدة تقييم الجماهير لأداء اللاعبين عقب الفوز على اطلع برة كاملا من هنا

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020