مران الأهلي – جلسة بين يوسف والشيخ.. وتدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة اطلع بره بطل جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان في السابعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جلسة فنية

عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، جاءت للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة اطلع برّه.

جلسة بين يوسف والشيخ

عقد محمد يوسف جلسة فنية مع أحمد الشيخ، لاعب الفريق، قبل انطلاق المران المسائي، حيث حرص مدرب الأهلي المؤقت على الحديث عن بعض الأمور الفنية مع اللاعب.

تأهيل الثلاثي

خاض سعد سمير ومحمد محمود ومروان محسن، ثلاثي الفريق الأول تدريبات تأهيلية على هامش المران، حيث قاد طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، تدريبات تأهيلية للثلاثي.

تدريبات بدنية

اكتفى محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في "الجيم"، حيث غاب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية، اليوم.

فقرة للضربات الثابتة

خصص محمد يوسف، المدير الفني المؤقت فقرة للضربات الثابتة في نهاية المران المسائي، حيث شهدت الفقرة مشاركة كلًا من؛ صلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو وأحمد الشيخ ومحمد محمود.

طالع أيضًا..

تدريبات تأهيلية لأزارو ومروان.. وصلاح محسن يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام اطلع بره

أمر يحدث للمرة الأولى لمحمد محمود في مران الأهلي يقربه من العودة للتدريبات الجماعية

استطلاع الراى


من اللاعب الذي تتوقع تألقه مع فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020