عمرو الجنايني يتحدث لـ El-Ahly.com عن زملكاويته وسخريته السابقة من الأهلي ولاعبيه ووداعه للسوشيال ميديا



حوار: محمد الدكر

تحدث عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة حول مهام اللجنة والتي ستعمل على تعديل النظام الأساسي للاتحاد وإجراء الانتخابات بجانب تعديل وتطبيق اللوائح على الجميع.

وتواصل El-Ahly.com هاتفيا مع عمرو الجنايني الذي كان يشغل منصب عضو في إدارة الزمالك في فترات سابقة والذي أكد بأنه مصري قبل أن يكون زملكاوي "ما تعودتش على الفشل والكيل بمكيالين طوال حياتي الإدارية المستمرة من 33 عام".

وأوضح الجنايني: "هدفنا العدل، والأهم البلد، كل واحد بينسى انتماءاته من أجل البلد، وهذه ليست المرة الأولى، الكابتن عصام عبد المنعم قاد الإتحاد وهو أهلاوي ومحمد حسن حلمي أيضا، اللوم يحصل لو حد اتنصف على حد أو حد مخدش حقه، هي دي المسئولية".

وكانت جماهير الأهلي قد أظهرت تحفظ على اختيار عمرو الجنايني بسبب تدويناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي سخر فيها من عدد كبير من لاعبي الفريق والنادي أيضا.

ورد الجنايني على هذا الأمر بالتأكيد على أن هناك فارق بين "التهريج" وعند تولي مسئولية وعلى حد قوله: "لما بهرج مع واحد صاحبي غير وأنا في موقع مسئولية وعلى رأس منظومة الكرة في مصر، أول حاجة هنعملها لازم العدل بين كل الأطراف، الأهلي والزمالك وكل الأطراف".

وتابع الجنايني تصريحاته: "لن أسمح بالفشل، ولا هنكيل بمكيالين ولا هنحابي حد على حساب حد، وهنطبق اللائحة على الجميع وهو ما يطلبه".

وعن حسابه الشخصي على تويتر وفيسبوك فأكد الجنايني بنه لا يملك أي حساب وأنه لن يسمح بالفشل والظلم لأي شخص داخل المنظومة.

واختتم رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة حديثه بالتأكيد على امتلاكه علاقة مميزة مع أعضاء مجلس إدارة الأهلي وأن الخطيب كان أول الحضور في حفل زفاف نجله.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018