رئيس الزمالك: ميتشو تعمد المناورة بتصريحاته عن أمه.. ولماذا لم يتحدث أحد على لاسارتي؟



أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ان التصريحات التي خرج بها ميتشو المدير الفني الجديد للفريق قبل مجيئه للقاهرة لتوقيع العقود الرسمية كانت متعمدة من أجل التمويه.

وقال رئيس النادي الأبيض في مؤتمر تقديم المدير الفني الجديد ان التصريحات التي أدلى بها ميتشو بشأن مرض والدته، وتوجهه لصربيا للتواجد بجوارها كان مقصودًا من أجل التمويه لكي يستطيع الرحيل عن أورلاندو بيراتس.

وأضاف انه كان قد ناور أيضًا بإعلان التعاقد مع المدرب الصربي ألكسندر ستنايوفيتش كان يجب ان يقوم بتمويه قبل التعاقد مع ميتشو لأنه مدرب كبير على حد تعبيره.

وأشار رئيس نادي ميت عقبة إلى ان ميتشو مدرب رائع للزمالك، مشددًا على انه لم يتولى تدريب نادي إلا ونجح في تحقيق بطولتين أو ثلاثة.

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن رحيل مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي متسائلًا عن سبب عدم خروج الاعلام لانتقاد مجلس إدارة الأهلي بعد اقالة المدرب الأوروجوياني.

وأتم رئيس الزمالك حديثه لافتًا إلى انه تعرض لحملات هجوم وتشهير بسبب رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريقه بعد نهاية تعاقده، مشيرًا إلى ان هذا الأمر لم يحدث مع إدارة الأهلي بعد إقالة مارتن لاسارتي.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020