إيهاب أمين لـ El-Ahly.com: حققت رغبتي باللعب للأهلي.. وفضلته على الزمالك لهذه الأسباب



أكد إيهاب أمين أحدث صفقات الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي ان رغبته كانت اللعب للمارد الأحمر رغم عروض الفرق الأخرى للتعاقد معه.

وأعلن النادي الأهلي رسميًا تعاقده مع إيهاب أمين لاعب سبورتنج والذي كان يشارك في دوري الجامعات الأمريكي طوال السنوات الأربعة الأخيرة لمدة 4 مواسم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وقال إيهاب في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"لم أتردد في الانتقال للنادي الأهلي، وكانت رغبتي اللعب له، وذلك رغم عرض الزمالك والاتحاد السكندري".

وأضاف "فضلت عرض الأهلي لكذا سبب، من بينهم أنني أهلاوي وعائلتي كلها كذلك، وكابتن أشرف توفيق الذي اعتبره أفضل مدير فني في مصر، بالإضافة إلى الطريقة الاحترافية التي تم التعامل معي بها وسهولة المفاوضات".

وتابع " لم يشغلني كل ما أثير طوال الفترة الأخيرة، حيث انني كنت أعلم ان مفاوضات النادي الأهلي تسير بالشكل السليم والقانوني مع إدارة نادي سبورتنج".

وواصل إيهاب "كوني أصبحت أغلى لاعب في تاريخ كرة السلة المصرية فهذا يضع عليّ ضغوطًا بكل تأكيد لكن تلك الضغوطات ستكون في مصلحتي، حيث ان اللاعب يجب ان يلعب دائمًا تحت ضغط حتى يقدم كل ما لديه".

وأردف "أعلم ان الأهلي أبرم عدد كبير من الصفقات الجيدة هذا الموسم، وكان هذا من ضمن الأسباب التي جعلتني أفضل الانضمام لصفوفه، وأتمنى أنا وجميع اللاعبين تحقيق جميع البطولات في الموسم الجديد من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء".

ووجه إيهاب الشكر لأشرف توفيق ولإدارة النادي الأهلي قائلًا "أود ان أشكر كابتن أشرف توفيق بسبب تمسكه بالتعاقد معي وشرف كبير لي أن أتدرب تحت قيادته، كما أنني أود ان أشكر جميع المسئولين في النادي على طريقة التعامل الاحترافية والرائعة حتى انتهت المفاوضات على خير في النهاية".

وأتم إيهاب حديثه موجهًا رسالة لجماهير النادي الأهلي "أود ان أقول لهم ان جميع اللاعبين القدامى والجدد يلعبون في النادي من أجلكم، نريد مساندتكم بقوة والتي أعتدنا عليها في الموسم الجديد، ونعدكم أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق جميع البطولات التي سنشارك بها".

طالع أيضًا:

رسميا.. الأهلي يضم أغلى لاعب في تاريخ كرة السلة المصرية

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018