القيعي عن لاسارتي: مكانش ينفع يستمر خمس دقايق



أدلى عدلي القيعي مقدم برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي بتصريحات تلفزيونية يدين فيها المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم مارتن لاسارتي خاصة بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي تلى خسارة الأحمر من بيراميدز.

وقال القيعي تعقيبا على المؤتمر وشكوى لاسارتي من عدم التدعيم الهجومي: مندهش جدا من اجابته لأول مرة أرى مدرب يطعن في فريقه كان يجب عليه التقدم بإستقالته.

وأضاف: لقد طعن في كفاءة لاعبيه كيف سيدربهم في اليوم التالي "ولا هو شغل لؤم علشان تاخد الشرط الجزائي" وأيضا سحب الثقة من الادارة ويقول ان هناك مسألة ماديات في جلب الصفقة بالرغم من قيام الادارة بإبرام الانتقالات الأغلى في تاريخ الاندية المصرية وذلك في الشتاء الماضي وحاليا أيضا.

وأكمل: وشكواه من عدم جلب ما يريده فهل هو قام بإشراك من أتوا حديثا حتى يشكو من قلة التدعيم؟ تشعر أن لاسارتي فقد صوابه وتظهر في الجملة التي رددها في المؤتمر "قل لي من بطل الدوري" بالرغم من ان الأهلي بطل الدوري 41 مره وفاز به ايضا الموسم الماضي.

واختتم: "مكانش ينفع يستمر خمس دقايق" عقب ذلك المؤتمر لم أرى مدرب مثل هذا في حياتي أما عن استمراره سابقا فالالتزامات التي كنا لا نرغب في المغامرة بها من جعلت استمرار لاسارتي سابقا مقبول خاصة في ظل تحقيقه للحد الادنى من المطلوب بدلا من البداية بمدرب جديد في وقت غير سليم.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018