لاسارتي ردا على العلاقة بين لقاء صن دوانز وتدهور المستوى: اسألوا اللاعبين



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

رفض مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن يكون هناك علاقة بين الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا وتدهور مستوى المارد الأحمر بعدها.

وقال لاسارتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء بيراميدز :"لسنا سعداء بالنتيجة، ليست هذه هي النتيجة التي كنا نبحث عنها، أعتقد الشوط الأول كان متكافئًا، من وجهة نظري كنا أفضل من المنافس في الشوط الأول".

وأضاف :"في الشوط الثاني كان هناك فرصة للمنافس للتسجيل ووضعوها في الشباك، أضعنا بعض الفرص للتهديف، وهم أحرزوا هدفًا، والتوتر الذي حدث فيما بعد أثّر على النتيجة – حاولنا بعدها أكثر من مرة وكان لدينا فرصًا أمام المرمى ولكننا لم نسجل".

وأكمل :"هل هزيمة صن دوانز أثرت على مستوى الفريق ؟ منذ أيام بسيطة فزنا بالدوري بفارق نقاط كبير عن صاحب المركز الثاني بعدما كنا متأخرين بفارق 17 نقطة، وفزنا على الزمالك".

وواصل :"أنا لست مقتنعًا بعلاقة نتيجة صن داونز، من الممكن أن تسألوا اللاعبين"، قبل أن ينهي :"عندما تكون فائزًا تكون جيدًا من وجهة نظر الآخرين، وعندما تخسر يكون العكس، حسب النتيجة تظهر وجهات النظر والانتقادات".

وكان النادي الأهلي قد ودّع كأس مصر من الدور الـ 16 بعد الهزيمة امام بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020