ليفربول يفلت من سيناريو درامي بفوز على ساوثهامتون في ثاني جولات الدوري الإنجليزي



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ثاني انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ساوثهامتون في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للبريميرليج.

واستضاف فريق ساوثهامتون نظيره ليفربول عصر يوم السبت على ملعب سانت ميريز في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

السنغالي ساديو ماني أنهى الشوط الأول بهدف رائع من تسديدة صاروخية في الدقيقة 46 لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم ليفربول بهدف دون رد "شاهد الهدف".

في شوط المباراة الثاني وتحديدًا في الدقيقة 71 عزز البرازيلي روبرتو فيرمينو تقدم الريدز بتسجيله الهدف الثاني ليصعب من مهمة ساوثهامتون في العودة مرة أخرى.

وقلص داني إنجز النتيجة لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الأول لساوثهامتون في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وحاول فريقه إدراك هدف التعادل في الوقت المتبقي من عمر المباراة إلا انه لم يستطع الوصول لشباك ليفربول مرة أخرى.

وبدأ محمد صلاح نجم المنتخب المصري المباراة في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول، قبل ان يقوم يورجن كلوب المدير الفني للريدز بتبديله في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني وإشراك ديفوك اوريجي بدلًا منه.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين، بينما على الجانب الآخر توقف رصيد ساوثهامتون عند النقطة 0 حيث انه خسر أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي قبل ان يخسر في الثانية أيضًا.

استطلاع الراى


من اللاعب الذي تتوقع تألقه مع فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020