البايرن يعلن عن ضم كوتينيو إعارة وشراء وموهبة مونشنجلادباخ



أنهي فريق بايرن ميونخ الألماني الأتفاق مع مسئولي فريق برشلونة الأسباني من أجل الحصول علي خدمات صانع الألعاب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، علي سبيل الأعارة لمدة موسم واحد فقط .

وتوصل البايرن لأتفاق يقضي بالحصول علي خدمات صانع الألعاب البرازيلي صاحب الـ27 عاما لمدة موسم واحد فقط علي سبيل الأعارة مع إمكانية شراء عقده، فيما لم يعلن أي من الطرفين عن القيمة المادية للعقد المبرم بينهما، فيما ينتظر وصول اللاعب اليوم إلي مدينة ميونخ الألمانية .

وكان كوتينيو قد إنضم إلي برشلونة خلال فترة الأنتقالات الشتوية في 2018 قادما من فريق ليفربول الأنجليزي في أغلي صفقة للفريق الأسباني، حيث وصلت إلي 120 مليون يورو، لكنه لم يقدم المستوي المنتظر منه حتي إعارته للبايرن .

وأعلن بايرن ميونخ أيضا ضم لاعب الوسط الفرنسي الدولي الشاب مايكل كويسانسي لاعب منتخب فرنسا تحت 20 عاما، ولاعب فريق بورسيا مونشنجلادباخ الألماني، وهو اللاعب الذي يجيد اللعب في وسط الميدان وبالقدم اليسري .

يذكر أن بايرن ميونخ قد تعادل مساء أمس بهدفين لمثلهما أمام فريق هيرتا بيرلين الألماني في إطار مباريات الجولة الأولي من الدوري الألماني الذي يحمل البايرن لقبه .

 

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020