ديسابر: نشعر بالجنون قبل مباراة الأهلي.. وهدفنا الفوز بالدوري



أكد الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز ان هدف فريقه في الموسم المقبل هو تحقيق لقب بطولة الدوري بعدما احتل الفريق المركز الثالث في الموسم الماضي.

وقال ديسابر في تصريحات لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية " "في الموسم الماضي حققنا المركز الثالث، هذا الموسم هدفنا الأول هو الفوز بلقب الدوري الممتاز، لدينا من الزاد البشري القدر الكافي لنفوز بالبطولة".

وأضاف " نبدأ من مسافة بعيدة، سواء كانت موارد بشرية أو حتى القاعدة الجماهيرية، لسنا بعد بحجم الاهلي او الزمالك، من الناحية النسبية، يمكن ان نكون النسخة الافريقية المصغرة من باريس سان جيرمان".

وعن مواجهة النادي الأهلي في كأس مصر قال ديسابر " إنها مباراة رائعة للعب، على الرغم من أنها في دور الـ 16، إذا فزنا سنكون على بعد ثلاث مباريات من تحقيق لقب كأس مصر".

وتابع الفرنسي "نشعر بجنون خلال الأيام الماضية بسبب تلك المباراة، بالإضافة إلى ان بيراميدز فاز على الأهلي مرتين من قبل في بطولة الدوري الموسم الماضي".

ويواجه المارد الأحمر نظيره نادي بيراميدز في الثامنة من مساء يوم السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في المباراة المؤجلة من دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019