أبرزها وداع بورتو.. مفاجآت مدوية في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا



توالت المفاجآت المدوية في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الخروج المبكر للعديد من الأندية ذات الصيت الواسع على مدار تاريخ البطولة الأوروبية الأشهر.

وكانت النتيجة الأدهش هي الخروج المبكر للغاية لفريق بورتو البرتغالي الذي وصل إلى الأدوار الإقصائية النهائية في النسخ الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء وداع فريق بورتو للبطولة على ملعب ووسط جماهيره باستاديو دو دراجاو، حيث خسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام كراسنودار الروسي، بعدما تفوق ذهابًا بهدف نظيف في روسيا.

ونجح فريق كرسنودار من إحراز 3 أهداف متتالية في شباك بورتو بأول نصف ساعة فقط، حيث افتتح اللاعب توني فيلهينا النتيجة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف موغامد سليمانوف في الدقيقتين 13 و 34، إلا أن بورتو أحرز هدفين لم يسعفاه على التأهل في الشوط الثاني عن طريق زي لويس ولويس دياز في الدقيقتين 57 و 76.

كما ودّع سيلتك الأسكتلندي البطولة على يد كلوج الروماني بعدما خسر على ملعبه ووسط جماهيره بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على الرغم من تحقيقه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب برومانيا.

وخرج فريق بازل السويسري الذي سبق وأن لعب له كلًا من محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حمودي من بطولة دوري الأبطال لهذا الموسم، بعدما خسر خارج قواعده بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام لاسك لينز النمساوي، بعدما كان قد خسر على ملعبه سانت جاكوب بارك بسويسرا بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020