رئيس الزمالك: «حد من النادي» حذر دياز من تدريب الفريق وقرر تعجيزنا



أكد رئيس نادي الزمالك أن هناك شخصًا من داخل النادي الأبيض قام بتحريض المدرب الأرجنتيني رامون دياز على عدم القدوم لتدريب الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

وأشار رئيس الزمالك في تصريحات أدلى بها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أن رامون دياز، المدرب السابق لبيراميدز كان متحمسًا للغاية لتدريب الزمالك في الفترة القادمة، قبل أن يتلقى رسائل تحذره من القدوم.

وقال رئيس الزمالك في مقطع الفيديو :"رامون دياز كان هو هدفنا الأول لتدريب الفريق، وكان يحصل على 4 مليون دولار راتبًا في بيراميدز، ونجحنا في مفاوضاتنا معه لتقليص ذلك المبلغ إلى 2 مليون فقط".

من جهته قال محمد حبشي، وكيل أعمال رامون دياز في مقطع الفيديو :"بعدما تواصلنا مع المحامي الخاص برامون دياز فوجئنا بعدها بيومين أو ثلاثة عاد المدرب وقال أنه ليست لديه رغبة في تدريب الفريق".

وأضاف :"المحامي أخبرنا أنه أتت له تحذيرات من أن يتواجد في نادي الزمالك، وأزاد طلباته في التفاوض إلى أن يحصل على 50% من قيمة العقد كشرط جزائي وأن يحصل على نصف قيمة التعاقد مقدم".

وعاد رئيس الزمالك لاستكمال تصريحاته قائلًا :"حد للأسف من النادي هو من قاله له هذا الحديث، هذا هو المناخ الذي نعمل فيه، وسنعرف هذا الشخص".

وواصل :"بعض المنتسبين من أبناء النادي هم من يفعلون تلك الأمور، وهذا الأمر ليس هو الحدث الأول، ولذلك خرج دياز من قائمة المرشحين لتدريب الفريق".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020