الشحات يتوهج.. فتحي ربيعة ومعلول ثلاثي التألق في تقييم جماهير الأهلي للقاء اطلع بره



استطاع فريق النادي الأهلي تحقيق انتصار عريض علي فريق اطلع برة في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري ابطال افريقيا.

والتقى النادي الأهلي بفريق نادي اطلع برة بطل جنوب السودان في المباراة التي جاءت ضمن مباريات الدوري التمهيدي من مسابقة دوري ابطال افريقيا والتي احتضنها ملعب القوات المسلحة ببرج العرب في الإسكندرية.

وفي مباراة انهاها الشياطين الحمر برباعية نظيفة ظهر أكثر من لاعب من الفريق بشكل رائع وجاء في المقدمة حسين الشحات الذي توهج بشكل رائع وقاد هجوم العملاق الأحمر في اول خطواته الافريقية بشكل شرس وصنع لزملائه العديد من الفرص ليصل لتقييم 7.07.

وجاء في المركز الثاني حمدي فتحي لاعب وسط ميدان النادي الأهلي بـ 6.68 ثم رامي ربيعة مدافع الفريق في المركز الثالث بـ 6.53 وفي المركز الرابع جاء نجم الفريق الأول علي معلول بـ 6.24.

في المركز الخامس جاء عمرو السولية 5.98 ثم وليد ازارو في المركز السادس 5.81 ثم محمد هاني في المركز السابع بـ 5.56 وفي المركز الثامن صالح جمعة 5.54.

وفي المركز التاسع جاء ايمن أشرف بـ 5.49 ثم علي لطفي في المركز العاشر بـ 5.27 وفي المركز الحادي عشر جاء رمضان صبحي بـ 4.85.

اما تقييم اللاعبين البدلاء جاء احمد الشيخ في المقدمة بتقييم كبير، حيث حصل علي 6.53 ثم جيرالدو بـ 5.89 ثم جونيور اجايي بـ 5.43.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020